تمديد فترة التقدم للحصول على منح دراسية في معهد الإعلام الأردني

Image: 
08 تموز 2018

عمان – قرر معهد الإعلام الأردني تمديد فترة التقديم للحصول على منح جزئية أو كاملة لدراسة الماجستير في الصحافة والإعلام الحديث- الدفعة العاشرة، وذلك حتى نهاية دوام يوم الاثنين 16 تموز الجاري. 

ويأتي قرار التمديد رغبة من المعهد في منح فرصة إضافية للراغبين في التقدم للحصول على المنح، ونظراً للإقبال على التقديم بعد انتهاء شهر رمضان المبارك. 

ويوفر المعهد لهذا العام 40 منحة دراسية حيث يستطيع الطالب المقبول في البرنامج، سواء من الأردنيين أو العرب ومن كافة التخصصات الأكاديمية، الحصول على منحة دراسية كاملة أو جزئية. 

كما يوفر المعهد لهذا العام منحاً خاصة بالطلبة السوريين، حيث قرر توفير منحاً إضافية للطلبة السوريين شريطة استيفاء المعايير المطلوبة للقبول.  

ويتضمن برنامج الماجستير مساري الشامل والرسالة العلمية، ويهدف إلى تخريج صحافيين متخصصين ومهنيين مزودين بمهارات متقدمة خاصة في مجال الصحافة الرقمية التي يزداد الاهتمام بها بشكل كبير في الإعلام المعاصر. 

ويدعو المعهد الصحافيين والإعلاميين أو الراغبين في العمل في مجال الإعلام، ومن مختلف التخصصات، الاستفادة من هذه الفرصة بالتقدم والمنافسة في الحصول على قبول ومنحة دراسية جزئية أو كاملة، حيث ان 93% من خريجي المعهد يعملون في مؤسسات صحافية وإعلامية.  

ويمكن للطلبة الراغبين تقديم طلبات الالتحاق مباشرة أو تعبأة النموذج إلكترونياً من خلال موقع المعهد الإلكتروني www.jmi.edu.jo وحتى يوم 16 تموز 2018، ويمكن للطالب المقيم خارج المملكة أن يتقدم للامتحان الكتابي في بلد إقامته. 

ويشترط في القبول للمعهد أن يكون الطالب حاصلاً على الدرجة الجامعية الأولى "البكالوريوس" في أي تخصص، واجتياز اختبارات القبول، ويمكن للراغبين بالتقدم الاطلاع على نماذج من هذه الاختبارات المتوفرة على موقع المعهد الإلكتروني.

yes